" الفشل " .. لفظة لا وجود لها في قاموس حياتي ، لأني لا أعترف بها ، واستبدلتها بجملة " أنا لم أوفق " لا تستعجلوا وتحكموا علي من يقول هذا بأنه محظوظ ، وأن حياته مليئة بالمسرّات ، وأنه حاز كل ما يتمناه ! لا تقيّّموا شخصاً ما أنه إنسان ٌ " فاشل " أو " ناجح " ..…
إقرأ المزيد... البوابة
سهل وصعب في الإدارة
الصفحة 2 من 2
سهل أن تراقب موظفيك صعب أن تكتشف دوافعهم ومشاعرهم، سهل أن تفوض سلطاتك للآخرين صعب أن تقبل الأخطاء التي يمكن أن يقعوا فيها، سهل أن تقيم أداء موظفيك صعب أن يعتمد التقييم على أساليب موضوعية وعلمية.
المصدر : www.stocksexperts.net
- << السابق
- التالي


